بعد خلعها الحجاب وإشارتها إلى"القرارات الخاطئة".. تعليقات أثارت بها حلا شيحة الجدل


بعد خلعها الحجاب وإشارتها إلى”القرارات الخاطئة”.. تعليقات أثارت بها حلا شيحة الجدل

11:43 ص

الأحد 12 مارس 2023

كتب- مصطفى حمزة:
تصدرت الفنانة حلا شيحة، قوائم موقع تريند البحث “جوجل”، بعد كشفها عن حالتها عقب خلع الحجاب، وذلك عبر صفحتها في موقع “انستجرام”.
حلا، التي أثارت مؤخرا الجدل، حول انفصالها عن الداعية معز مسعود، بعد 3 سنوات من زواجهما، في فبراير 2020، نشرت مؤخرا مجموعة صور لها بدون الحجاب، وحذفت صورها مع الداعية، من حسابها في موقع انستجرام.
وفي أول تعليق لها بعد خلع الحجاب، نشرت حلا، صورة لها عبر حسابها في موقع انستجرام، وكتبت “تعلمت من رحلتي أن جميع الإخفاقات والقرارات الخاطئة والمخاوف التي أبعدتني عن ذاتي الحقيقية، قادتني إلى القوة الحالية وأظهرت لي ما أنا قادر عليه حقا”.
ويأتي التعليق الجديد، ضمن سلسلة متباينة من التعليقات، نشرتها الفنانة حلا شيحة، على مدار السنوات الماضية، في مواقف مختلفة ، من ارتداء الحجاب، ومن بعده النقاب، ثم تراجعها، و في التقرير التالي، نرصد أبرز ما كتبت..
السلام الداخلي
في نهاية سبتمبر 2021، أعلن الفنان التشكيلي أحمد شيحة، خلال حواره مع الإعلامي يوسف الحسيني في برنامج “حروف الجر”، المذاع عبر إذاعة وقناة نجوم F.M، عن خلع ابنته “حلا” الحجاب، قبل ان تقوم من جانبها بالرد، بنشر صورة لها بالحجاب
حلا، كتبت أيضا: “مفيش اجمل من السعادة الروحية، والسلام الداخلي، الحمد لله”.
اجمل مراحل حياتي
في عام 2007، وعقب زواجها من كندي مسلم، بدأ ظهور حلا بالنقاب، وعن تلك الفترة، كتبت عبر صفحتها في موقع فيسبوك، عن مرحلة النقاب: “مرحلة النقاب من أجمل المراحل في حياتي، البداية سبحان الله لا تخطر علي بال، أنا لابسة الحجاب وسعيدة حتى جاء القدر من غير ميعاد، فجأة مكالمة غير معتادة من واحدة جميلة أكيد كثير منكم يعرفونها، حنان ترك، بتسلم عليا وبتقولي حلا في درس النهاردة جميل وايه رأيك تحضري معانا، حابة اشوفك وفرحت طبعا لمكالمتنا وفعلا رحت الدرس وهناك بدأت القصة”.
حلا تابعت: “دخلت ناس كتير في بيت واحدة هي كمان حبيبتي إلى الآن وشفت حنان جالسة على الأرض وجنبها بعض النساء وكانت حبيبتي بتبكي سلمت من بعيد وجلست وفجأة ببص قدامى ألاقي بنوتة جميلة جالسة باصة ناحيتي واحنا كلنا باصين ناحية الداعية، فأنا بقول في نفسي هي ليه عاملة كدة فأخذت بالي إنها بتغطي وشها ومنتقبة فقلت على طول ما شاء الله عندها حياء، وكان فيه نور وسكينة، حسيت لأول مرة أن ده اللي كنت بدور عليه”.
وأضافت: “الدرس كان في حتة وأنا كل اللي بفكر فيه البنت دي سبحان الله حنان اتحجبت في نفس الدرس وكلنا كنّا فرحانين ليها، كلمت البنوتة المنتقبة دي في التليفون وقابلتها وهي كانت قلقانة مني وأنا بسألها عن النقاب، وهي يادوب بترد وقالتلي واحدة واحدة علشان متقلعيش ومشيت وفضل الأمر ده في دماغي، وكنت بسأل الله سبحانه وتعالى يدلني الفترة دي كان لازم أسافر العمرة مع والدي واختي مايا، وهناك في المسجد النبوي كان المعاد كان قدر الله لي بلحظة كنت دائما أحلم بها الإحساس بالأمان والطمأنينة، والسكينة ننسى أحلامنا أحيانا لكن الله لا ينسى وحاشاه أن ينسى وهناك انهالت علي الرسايل واستخرت الله، وأنا ساجدة إذا كان النقاب ما تحب يا ربي فحببني فيه بعدها لبسته لأول مرة في ساحة المسجد للتجربة”.
وعن احساسها عقب ارتداء النقاب، كتبت “كانت هي تلك اللحظة لحظة حب خالص، ولحظة لا أنساها أبدا، شعرت أني هنا ولدتُ من جديد ليس مجرد كلام أحكيه لكم، بل هذا ما حدث ورحت اتمشى به وأبكي فرحا وكأني طايرة خفيفة سعيدة قريبة من الله وأقرب ما يكون كنت عايزة أقول لكل الناس امسكهم بأيدي وأقولهم السعادة هنا وكانت البداية؛ وهي دي القصة ببساطة ولبسته بفضل الله سواء كان فرضا أو فضلا فقبل هذا كله حبا لك يارب وتشبه بـ أشرف نساء العالمين وخير النساء إطلاقا نساء أهل الجنة”.
جدير بالذكر أن حلا شيحة اعتزلت الفن لفترة بعد فيلم كامل الأوصاف، قبل أن تعود للتمثيل مرة أخرى وتقدم مسلسل خيانة عهد مع الفنانة يسرا، ومسلسل زلزال مع الفنان محمد رمضان، وفيلم مش أنا مع الفنان تامر حسني، وبعدها ابتعدت من جديد عن التمثيل.

#بعد #خلعها #الحجاب #وإشارتها #إلىالقرارات #الخاطئة #تعليقات #أثارت #بها #حلا #شيحة #الجدل

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تارا عماد جريئة وماريتا الحلاني بفستان قصير..10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعة

اتُهم بقتل زوجته وحصل على البراءة ..وفاة الممثل الأمريكي روبرت بليك عن عمر يناهز الـ89

سلمى حايك على السجادة الذهبية لحفل توزيع جوائز أوسكار