فيديو| سميرة سعيد عن ابنة إبراهيم يسري: "صعقت بموهبة هنا في الغناء"


فيديو| سميرة سعيد عن ابنة إبراهيم يسري: “صعقت بموهبة هنا في الغناء”

02:06 م

الجمعة 10 مارس 2023

كتب- مروان الطيب:
فاجئت “الديفا” سميرة سعيدة، الفنانة الشابة هنا إبراهيم يسري وذلك من خلال مداخلة تليفونية على الهواء ببرنامج “مساء dmc”، وأعربت هنا قبلها بلحظات عن حبها للنجمة المغربية الكبيرة لتفاجئها سميرة على الهواء مباشرة وسط ذهول هنا.
وتحدثت سميرة سعيد عن سر العلاقة التي تربطها بهنا ووالدتها وانها تتابع خطوات هنا في المجال الفني إلى جانب نشأة هنا في بيتها وأنها تعتبرها ابنة لها، كما وصفتها هي وعائلتها بأنها عائلتها في مصر.
واستكملت الديفا “هنا فاجأتني انا مكنتش اعرف انها بتغني، وفي يوم من الأيام من 5 أو 6 سنين كده كنا في البيت عندي واذا بهنا بتغني حاجة أجنبي انا ساعتها صعقت وقلت هي مخبية الموهبة دي فين، واستغربت انا اعرفها من قد ايه وعمري ما عرفت انها بتغني بس وهي صغيرة كنت بقول البنت دي هتبقي موهوبة ممثلة مثلاً لكن مطربة دي كانت بعيدة عن خيالي تماماً” .
وأنهت الديفا حديثها “هي مجتهدة جداً ومن ساعة ما سمعتها أول مرة للنهاردة عملت مشوار واتقدمت واتحسنت بطريقة مذهلة عشان هي أولاً ذكية ثانيا حابة انها تبقى مطربة كويسة”.
يذكر أن هنا إبراهيم يسري شاركت لأول مرة بتجربة التمثيل بأحداث مسلسل “في كل أسبوع حكاية”.

#فيديو #سميرة #سعيد #عن #ابنة #إبراهيم #يسري #صعقت #بموهبة #هنا #في #الغناء

المصدر :

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تارا عماد جريئة وماريتا الحلاني بفستان قصير..10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعة

اتُهم بقتل زوجته وحصل على البراءة ..وفاة الممثل الأمريكي روبرت بليك عن عمر يناهز الـ89

سلمى حايك على السجادة الذهبية لحفل توزيع جوائز أوسكار