وصفت أحدهم بـ"أجدع راجل في مصر" وأزمتها مع منتجة.. أزمات شيرين عبد الوهاب مع مديري أعمالها


وصفت أحدهم بـ”أجدع راجل في مصر” وأزمتها مع منتجة.. أزمات شيرين عبد الوهاب مع مديري أعمالها

04:11 م

الأحد 12 مارس 2023

كتب- مصطفى حمزة:
أعلنت الفنانة شيرين عبدالوهاب، يوم الجمعة الماضي، عن تعيين مديرا جديدا، لتولي إدارة أعمالها، خلفا لمدير أعمالها السابق نبيل إدوارد.
شيرين عبدالوهاب، في بيان إعلامي، كشفت عن اختيارها إيهاب صالح مديرا لأعمالها، مؤكدة أنه المسئول عن جميع التعاقدات الخاصة بأعمالها.
إيهاب صالح، من جانبه، أعلن إنه بدأ العمل مع شيرين ويعقد جلسات حاليا للانتهاء من أعمال فنية جديدة وستكون مفاجأة لجمهور شيرين عبدالوهاب.
ويعد إيهاب، هو الخامس في قائمة الذين قامت الفنانة شيرين عبدالوهاب، بإسناد مهمة إدارة أعمالها لهم، خلال فترة تعتبر قياسية، وهو ما نرصده بالتقرير التالي
كريم الحميدي
تولى إدارة أعمال الفنانة شيرين عبدالوهاب، بداية من عام 2018، عقب انسحابه من إدارة الإنتاج في شركة نجوم ريكوردز، وساهم مع الفنان حسام حبيب، في تنفيذ ألبوم “نساي”
في نهاية 2021، أكد الحميدي، في تصريح خاص لـ”ايجي نيوز”، توقف التعاون بينه وبين الفنانة شيرين عبدالوهاب.
سارة الطباخ
في يناير 2022، كشفت المنتجة سارة الطباخ، في تصريح خاص لـ”ايجي نيوز”، عن توليها إدارة أعمال الفنانة شيرين عبدالوهاب، خلفا للمنتج كريم الحميدي.
وشهد الشهر نفسه، ظهور الفنانة شيرين عبدالوهاب، في برنامج “صاحبة السعادة”، للمرة الاولى، عقب إعلانها طلاقها من الفنان حسام حبيب، وقدمت مجموعة من أغانيها، في حفل افتتاح برنامج إكتشاف المواهب “الدوم”، في أول ظهور لها بعد التعاقد مع المنتجة سارة الطباخ.
الفنانة شيرين عبدالوهاب، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، وجهت اتهاما إلى المنتجة سارة الطباخ بتسريب أغانيها، بالتعاون مع الفنان حسام حبيب، وذلك خلال أزمة انفصال شيرين عنه.
ميمي فؤاد
في يوليو الماضي، أعلنت الفنانة شيرين عبدالوهاب، عن تولي محمد فؤاد الشهير بـ ميمي إدارة أعمالها، خلفا للمنتجة سارة الطباخ، بعد 6 شهور فقط من تعاونها معها.
الفنانة شيرين عبدالوهاب، قامت بنشر صورتها مع مدير أعمالها عبر حسابها على انستجرام، وكتبت: “مع مدير أعمالي ميمي اجدع راجل في مصر”.
نبيل إدوارد
قامت الفنانة شيرين عبدالوهاب، باعلان تعاقدها مع مدير أعمال جديد، خلفا لمدير أعمالها السابق ميمي فؤاد.
الخبير القانوني حسام لطفي “محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب”، في تصريح خاص لـ”ايجي نيوز”، قال “الفنانة شيرين عبدالوهاب، اتفقت مع السيد نبيل إدوارد، على تولي إدارة أعمالها الفنية”.
وأضاف: “الفنانة تستعد للعودة القوية إلى جمهورها، من خلال مجموعة اغاني وحفلات”.
جدير بالذكر أن شيرين عبدالوهاب تغيب منذ فترة عن التواصل مع جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما تسبب في ظهور شائعات عدة بينها انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب، وفي بيان صحفي صادر عن مكتب محاميها أكدت أنها منشغلة بأعمالها الفنية الجديدة ولا صحة لما يتم ترديده على “السوشيال ميديا”.

#وصفت #أحدهم #بـأجدع #راجل #في #مصر #وأزمتها #مع #منتجة #أزمات #شيرين #عبد #الوهاب #مع #مديري #أعمالها

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تارا عماد جريئة وماريتا الحلاني بفستان قصير..10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعة

اتُهم بقتل زوجته وحصل على البراءة ..وفاة الممثل الأمريكي روبرت بليك عن عمر يناهز الـ89

سلمى حايك على السجادة الذهبية لحفل توزيع جوائز أوسكار