بعد غنائها "ولعانة"مع مكي.. هدى السنباطي:"أنا اكتشفت أمينة وسعد الصغير"


بعد غنائها “ولعانة”مع مكي.. هدى السنباطي:”أنا اكتشفت أمينة وسعد الصغير”

10:43 ص

الجمعة 10 مارس 2023

كتب- هاني صابر:
روت المطربة هدى السنباطي، التي شاركت النجم أحمد مكي في غناء أغنية “ولعانة”، قصة اكتشافها سعد الصغير وأمينة في بداية حياتهما الفنية.
وقالت السنباطي، ببرنامج “التاسعة”: “كنت في لجنة تحكيم في برنامج هالة شو على قناة روتانا، ومعايا في لجنة التحكيم أحمد عدوية، والشاعر سيد حجاب، وناقد فني وكان رأيهم إن سعد الصغير راقص مش مطرب شعبي، لكن قلت لهم ده فنان ومطرب شعبي شاطر، ورقصه مناسب لعصره، وفعلا قدم أغنية مع فرقته وربنا كرمه”.
وتابعت متحدثة عن أمينة: “كنت زمان بقدم نمر غنائية ليلية، وأمينة كانت مبتدئة وطلبت رأيي في صوتها، قلتلها صوتك جميل، وعملت شغل وربنا كرمها”.
وأضافت السنباطي: “أنا سافرت جميع دول العالم من لبنان لسوريا لفرنسا ولندن واليابان وتونس والبحرين والإمارات، وغنيت بالزي الشعبي وإتعلمت من خضرة محمد خضر، وجمالات شيجة وفاطمة سرحان وطورت نفسي، لكن كل مطربة شعبية ولها طريقتها”.
أغنية “ولعانة” تم طرحها على طريقة الراب، وروج بها للجزء السابع من مسلسل “الكبير أوي” المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2023 .
ويظهر في الأغنية لقطات من المزاريطة تضم الكبير وعدد من أبطال العمل، ويظهر مكي مرتديا في بعض لقطاتها ملابس غريبة، وهي من كلمات وألحان أحمد مكي.
الجزء السادس من الكبير أوي عُرض في رمضان 2022، وحقق نجاحا كبيرا، ويُعرض الجزء السابع في رمضان المُقبل، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، بينهم: هشام إسماعيل، ورحمة أحمد.

#بعد #غنائها #ولعانةمع #مكي #هدى #السنباطيأنا #اكتشفت #أمينة #وسعد #الصغير

المصدر :

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تارا عماد جريئة وماريتا الحلاني بفستان قصير..10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعة

اتُهم بقتل زوجته وحصل على البراءة ..وفاة الممثل الأمريكي روبرت بليك عن عمر يناهز الـ89

سلمى حايك على السجادة الذهبية لحفل توزيع جوائز أوسكار